حلفاؤنا

  • شركة عبدالله بن سعيدان :

    شركة عقارية عريقة رائدة في المملكة تعنى تطوير الأراضي وبيعها. • بناء المراكز التجارية والوحدات السكنية واستثمارها بالبيع أو الـتأجير

  • اساطير: نبذة عن الشركة

    استخدام أحدث الآليات والتكنولوجيا المتوفرة في العالم. مساحة المشروع تبلغ أكثر من 300,000 م2. سيغطي الإنتاج المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية. أحد المصانع القليلة المتخصصة في صناعة البريكاست بالمملكة.

  • نبذة تعريفية عن شركة لورا التجارية :.

    شركة لورا التجارية هي شركة ذات مسئولية محدودة مسجلة بالسجل التجاري رقم : 1010272480 بدأت الشركة نشاطها قبل حوالي خمسة أعوام وبدأت باستيراد وتسويق الانابيب الحرارية والخلاطات والادوات الصحية ، وكان الهف الاولي لانشاء الشركة هو خدمة مشاريع المجموعة ثم تطور الامر سريعا لتغطية احتياجات السوق المحلي من المواد التي نتعامل معها – وفي المرحلة الحالية تم تطوير العمل لاغراض التوسع وان تكون الشركة احدى الشركات المتخصصة في مجال بيع وتسويق الادوات الصحية والبورسلان والسيراميك والخلاطات على مستوى المملكة وخصوصا في مجال مبيعات التجزئة لمواد البناء عموما.

    ومعارض اضافية في مدينة الرياض وفقا لدراسات السوق وادارة المبيعات في الشركة. تمثل الشركة حاليا مجموعة من الوكالات التجارية في مجال السيراميك والبورسلان والادوات الصحية والخلاطات. كما تسوق الشركة بعض

  • شركة حمد محمد بن سعيدان

    ارتبط اسم عائلة ( آل سعيدان ) بمهنة العقار في المملكة العربية السعودية، حيث عملت مع أوائل المستثمرين العقاريين الذين ساهموا في تخطيط وتطوير ونمو عدد كبير من أحياء مدينة الرياض منها ( السويدي - شبرا - المعذر - العليا - المرسلات ... ) والتي بلغت مساحتها الكلية أكثر من 80 مليون متر مربع من ذلك الوقت إلى يومنا هذا.

  • شركة ال سعيدان للعقارات

    تعتبر شركة آل سعيدان للعقارات من الشركات العقارية الكبرى الرائدة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي ، حيث تحظى الشركة بسجل حافل من الإنجازات التنموية في مجال تطوير المخططات العمرانية وتنظيم المساهمات العقارية وإنشاء المجمعات التجارية والسكنية وبيع وشراء العقارات المحلية والخارجية وتقديم الاستشارات العقارية والقيام بالتثمين.

    وهي واحدة من أهم المصادر المعلوماتية عن العقارات المحلية والأجنبية حيث تحافظ الشركة دائماً على صلة وثيقة مع عدد من وكالات العقارات المهمة في العالم العربي ودول شمال أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأوربية بـهدف تبادل المعلومات العقارية وبما يضمن تقديم خدمة مميزة لعملائها

  • شركة العليا العقارية

    عد العام 1934م التاريخ الفعلي لانطلاقة شركة العليا العقارية في المملكة العربية السعودية وفي عاصمتها الرياض كإحدى أهم الأسماء و أعرقها في قطاع التطوير العقاري. حيث وبتجارب وخبرات متعددة في صناعة العقار بدأها الشيخ محمد بن سعيدان أثمرت أول أوكلها من الأعمال والإنجازات المتميزة التي طورها أبناؤه من بعده، وبرؤية تجاوزت النظرة التقليدية السائدة اكتسبت الريادة في مجالها. تعتبر شركة العليا العقارية التي تأسست عام 1986 م من أكبر وأعرق الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة,فهي من أوائل الشركات العقارية التي ساهمت في تخطيط وتطوير ونمو عدد كبير من أحياء مدينة الرياض .